الدخول

نسيت كلمةالمرور؟

مرحباً بكم شركة تارجت

محافظ الاسهم

هذا النوع من المحافظ تستثمر جميع أصولها في سوق الأوراق المالية في مصر والخارج. و لذلك فتعبر ذات مخاطر عالية و لكن عملية الاستثمار الحريصة المتبعة لدينا واختيار الأسهم تمكننا لتجنب مثل هذه المخاطر العالية من خلال الاستفادة من محفظة متنوعة من الأصول من مختلف القطاعات التي تحقق الاداء الافضل مقارنة بالمؤشر العام للسوق.
تتبع ادارة الاستثمار استراتيجية طبقا لمبدا الحيطة والحذر من خلال التعامل فقط على الاسهم ذات الموقف المالي القوي و التوزيعات المالية المرتفعة بنسب محددة لكل قطاع بما يضمن التوزيع الامثل للاسهم داخل المحفظة.



المميزات:

يكمن مميزات المحفظة من الاستفادة من فترات الصعود الرئيسية للمؤشر لتحقيق اعلى عائد الى جانب قدرة المستثمر في التحويل الى سيولة نقدية في فترة قصيرة لتلبية الاحتياجات المختلفة.



مجالات الاستثمار في محافظ الاسهم

سياسة التعامل في ادارة محافظ الاسهم

يتم توزيع نسبة 75-80% من المحفظة على ثلاثة قطاعات رئيسية بحيث لا يتعدى نسبة اي قطاع عن 50% من هذه النسبة ويتم التوزيع طبقا لعدد الاسهم داخل كل قطاع والاوزان النسبية لكل سهم داخل كل قطاع.
يتم الاحتفاظ بالنسبة الباقية والتي تتراوح بين 20-25% في صورة نقدية للاستثمار في الاسهم ذات التحركات السعرية الحادة الى جانب جودة السهم من الناحية المالية.
يتم مقارنة اداء المحفظة اسبوعيا وشهريا وعند نهاية كل ربع سنوي باداء المؤشر العام للسوق لمقارنة الاداء والاطمئنان الى ارتفاع اداء المحفظة عن اداء المؤشر العام لمحاولة الاحتفاظ الدائم باختيار افضل الاسهم اداءا في الاسواق.
و كما هو موضح بالرسم التالي هدف شركة تارجت هو المحافظة بصفة دائمة على الاداء الافضل مقارنة باداء المؤشر العام واي مؤشرات معيارية اخرى.